News image
News image

قام وفد من لجنة التعريف بالإسلام ضم رئيس مجلس الإدارة / فيصل الزامل ومدير عام اللجنة / فريد العوضي ومدير مكتب كبار المتبرعين/ جوده الفارس ، بزيارة إلى قصر بيان العامر، وكان في استقبالهم معالي المستشار. محمد ضيف الله شرار مستشار صاحب السمو حفظه الله ورعاه ، ومدير مكتبه/ سيف لافي الشلاحي، حيث أشاد شرار بالدور الرائد والحثيث الذي تقوم به التعريف بالإسلام مثمنا حرصها الدؤوب على رعاية المهتدين الجدد وتثقيفهم وتنمية ثقافتهم الإسلامية.
وتحدث الزامل عن الأنشطة والانجازات الكبيرة التي حققتها اللجنة على كافة الأصعدة الدعوية والتوعوية حيث أشهر إسلامه باللجنة منذ التأسيس آلاف المهتدين من ضيوف دولة الكويت من شتى دول العالم، ووزعت اللجة آلاف المصاحف وتراجم معاني القرآن الكريم داخل وخارج الكويت بلغات مختلفة بالتعاون مع المراكز الإسلامية بالخارج وغيرها من الهيئات، وكذلك خرجنا آلاف الطلبة من دارسي اللغة العربية من غير الناطقين بها منهم سفراء وأعضاء سلك دبلوماسي، وكذلك أقمنا آلاف الدورات للمهتدين الجدد والتي تعلمهم الطهارة والوضوء والصلاة والعبادة والفقه والحديث والسيرة.
وبين الزامل إن اللجنة سيرت أكثر من 330 رحلة عمرة منذ التأسيس، وبمكرمة أميرية من صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله سيرت اللجنة قافلتين باسم الشيخة سلوى صباح الأحمد يرحمها الله، وكذلك أقمنا مسابقات قرآنية وأخرى ثقافية، بجانب الأنشطة الترفيهية والترويحية والفعاليات الأخرى.
وعبر شرار عن سعادته بزيارة وفد التعريف بالإسلام، مؤكداً إن اللجنة لها بصمتها الواضحة والجلية داخل الكويت وتمتاز بوسطيتها واعتدالها والأخيار القائمين عليها الذين يحرصون على نشر وتعريف الإسلام للأخرين بالحكمة والموعظة الحسنة. وختاما تقدم وفد التعريف بالإسلام بشكر. محمد ضيف الله شرار مستشار صاحب السمو، ومدير مكتبه/ سيف لافي الشلاحي على كرم الضيافة والحفاوة وحسن الاستقبال.