News image
News image

مع انتهاء فترة عمل سفير دولة كينيا بالكويت، ودعت الإدارة النسائية بلجنة التعريف بالإسلام بالروضة في حفل صغير الدارسة المتميزة السيدة / شمسة علي عباس زوجة سفير كينيا بالكويت بحضور مديرة الإدارة النسائية / نجاة الطويل ، ورئيسة قسم الفصول/ لطيفة السعيد ، ورئيسة قسم التوعية/ إقبال الحجي ، ومشرفة العلاقات العامة / عذوب العوضي ، كما حضر الحفل السيدة طيبة يسوفو سومانو زوجة سفير بنين والسيدة صفية خميس زوجة سفير تنزانيا ، حيث تم تكريم المحتفى بها من قبل الإدارة .
وفي هذا الصدد قالت مديرة الشئون النسائية / نجاة الطويل أن هدفنا من هذه الانشطة والاحتفاء بالدارسات هو تعزيز مفهوم أخوة الإسلام وأن الانتماء للأمة الإسلامية هو أعظم انتماء.
مؤكدة : ان الكويت وطن يستوعب الكثير من الجاليات المسلمة وغير المسلمة ويدل ذلك على ان اهله مهتمون بنشر العلوم الشرعية واللغة العربية.
إلى ذلك تقدمت زوجة السفير الكيني السيدة/ شمسة بخالص الشكر والتقدير للجنة التعريف بالإسلام عامة ، وللإدارة النسائية خاصة ، وقالت أن مثل هذه الدورات العلمية التي تنظم من قبل اللجنة تساعد في التقارب بين الشعوب لاسيما الاسلامية، لافتة ان الاسلام امرنا بالتعاون والتآخي والتآلف.