News image
News image

قام وفد من لجنة التعريف بالإسلام برئاسة مدير عام اللجنة فريد العوضي بزيارة لبيت الزكاة الكويتي وكان في استقباله نائب المدير العام للخدمات الاجتماعية الدكتور ماجد سليمان العازمي.
وقد جرى خلال الزيارة بحث أوجه التعاون بين الجانبين ، والمشاريع المشتركة ، كما قام الوفد الزائر بتقديم درع تذكارية للقائمين على بيت الزكاة لجهودهم في دعم أعمال ومشاريع اللجنة.
وصرح العوضي أن زيارة وفد لجنة التعريف بالإسلام لبيت الزكاة تأتي في إطار حرص اللجنة على التواصل الدائم مع كافة المؤسسات الرسمية والأهلية. وأضاف: لدينا علاقة مميزة مع بيت الزكاة ، ونسعى لزيادة التعاون في الفترة القادمة خاصة فيما يتعلق بدعم مشاريع اللجنة الموجهة لرعاية وتثقيف الجاليات المقيمة على أرض الكويت.
وأشار العوضي إلى أن وفد اللجنة قدم عرضاً مختصراً لأعمال لجنة التعريف بالإسلام ، وما تقدمه من خدمات وأنشطة اجتماعية وثقافية لضيوف دولة الكويت من الجاليات ، ودورها في رعاية المهتدين الجدد من خلال تعليمهم العلوم الشرعية ، واللغة العربية ، إضافة إلى تنظيم الرحلات الترفيهية والتثقيفية لهم.
.واختتم العوضي تصريحه بشكر القائمين على بيت الزكاة على حسن الإستقبال وكرم الضيافة ، مثمنا جهود بيت الزكاة ودعمه للعمل الخيري والدعوي داخل الكويت وخارجها.